…نوادر الإعلام الـمصري


….حتى لا نتجنى على أحد ونرمي الناس بما ليس فيهم ، دعوني أقتطف لحضراتكم هذه الباقة الشائقة مما يتحفنا به الإعلام المصري هذه الأيام وهي في وسط حملتها “المسعورة” عفوا الشرسة للدعوة إلى التصويت لصالح أغرب دستور تعرفه البشرية منذ حمورابي إلى يوم الناس هذا…. المهم إليكم أيها السادة والسيدات جردا لأهم ما ورد في هذه الباقة الإعلامية في بحر الأيام الأخيرة.

1- مراسلة قناة “أون تيفي” مباشرة على الهواء : “أنصار مرسي يلقون الحجارة على الإخوان”!!

2- مذيع آخر في قناة التحرير :”الإخوان هم السبب في سقوط الأندلس”.

3- بعد فض اعتصام ميدان رابعة قال أحد الإعلاميين الأشاوس بأنهم “وجدوا ما يشبه كرة أرضية أسفل منصة رابعة يصنعون فيها أسلحة كيماوية”.

4- في خبر عاجل بالبنط العريض على إحدى الجرائد :”قوات الأمن ألقت القبض على انتحاري تعود القيام بعمليات انتحارية في أماكن عمومية”!!

5- مراسل إحدى القنوات : “ملثمون من الإخوان يقومون بأعمال تخريبية”.

6- “مظاهرات إخوانية تضم العشرات تصدى لها الأهالي فألحقوا بها إصابات بالمآت”. 7- في حوار مع مدير الفيوم على قناة “الحياة”. – المدير : الإخوان النهار ده تطوروا في الموضوع ، و بقى معاهم آلي وخرطوش . – المذيعة : فيه إصابات في صفوف الشرطة؟؟؟ – المدير : إيوا عندنا إصابات لجنديين بالطوب..؟؟؟ 9- التهم التي أضيفت إلى سلسلة تهم الرئيس المختطف الدكتور محمد مرسي والمرشد العام للإخوان الدكتور محمد بديع كالتالي: – سرقة مواشي مزرعة سجن النطرون للأول. – وتكوين عصابة لسرقة غسيل السطوح بالنسبة للثاني؟؟؟؟ 10- أما ثالثة الأثافي هو البلاغ المسخرة الذي أعلنته وزارة البيئة منذ يومين “تؤكد فيه خبر نزول أطباق طائرة توزع منشورات مؤيدة للدستور”. “تلك عشرة كاملة” للتذكير فقط فقد تم إزاحة فيديو البلاغ المهزلة من على اليوتيوب بطلب من صاحب الحق…. ….اللهم لا تحرمنا من نعمة العقل، واقبضنا إليك بكامل قدراتنا العقلية ، آمين آمين وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

ذ. عبد القادر لوكيلي

اترك تعليقا :

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>