الفنانات المعتزلات يبحثن عن تمويلها : فضائية إسلامية جديدة في رمضان المقبل


 

القاهرة – محيط : قطعت الفنانة المعتزلة سهير البابلي شوطا كبيرا في محاولاتها لإقناع عدد من المؤسسات ذات الطابع الإسلامي ومنها بنوك وهيئات إعلامية وخيرية بتمويل مشروعها لإنشاء قناة فضائية إسلامية تسهم في نشر الدعوة وتقديم صورة الإسلام الصحيحة والرد على افتراءات أعدائه.

القناة في حال بثها ستشارك أغلب الفنانات المعتزلات في تقديم برامجها والمساهمة في دعمها وأقوى المتحمسات شهيرة وعفاف شعيب وياسمين الخيام .. وتجرى الآن اتصالات بأحدث المنضمات إلى قائمة المعتزلات عبير صبري وغادة وميرنا المهندس لإقناعهن بالمشاركة في تقديم برامج القناة.

وقالت صحيفة القاهرة الناطقة بلسان حال وزارة الثقافة المصرية إنه في حال توفير التمويل اللازم سينطلق البث التجريبي للقناة في شهر رمضان المقبل ، وأكدت الصحيفة أن القناة ستكون مختلفة شكلا ومضمونا عن قناة ” اقرأ” الإسلامية إحدى قنوات الـART التي يملكها الشيخ صالح كامل والذي يتردد أنه سيكون أحد المساهمين في تمويل القناة الجديدة.

اترك تعليقا :

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>