والتغلغل اليهودي في هوليود أيضا


في 5 أبريل 1996م أدلى الممثل الأمريكي مارلون براندو في أثناء حوار له في برنامج أمريكي شهير (لاري كينج لايف) والذي يعدّه لاري كنج (وهو يهودي) بتصريح له على الهواء مباشرة معلناً على الجمع قائلاً : (اليهود يحكمون هوليود، بل إنهم يملكونها فعلاً!)، وانقلبت أمريكا كلها على مارلون براندو، واتهموه بالعنصرية ومعاداة السامية و.. الخ! حتى استسلم في النهاية لهذا الهجوم وأعلن أنه لم يقصد ما قاله، ولكن العاصفة التي أثارها تصريحه لم تنته! فلقد تساءل الكثيرون كيف يمكن لأقلية يبلغ عددها 2.5% من عدد السكان في أمريكا أن تسيطر على صناعة السينما في هوليود؟ وفي عدد أغسطس من مجلة “مومنت” والتي يملكها اليهود، تساءل المحرر (مايكل ميدفيد) وهو أيضا يهودي عن السر في أن كل صناع السينما في أمريكا من اليهود!!

ما هو السر؟

يقول البروتوكول الثالث عشر من بروتوكولات حكماء صهيون : “علينا أن نلهي الجماهير بشتى الوسائل، وحينما يفقد الشعب تدريجيا نعمة التفكير المستقل بنفسه، سيهتف جميعا معنا لسبب واحد هو أننا سنكون أعضاء المجتمع الوحيدين الذين يكونون أهلا لتقديم خطوط تفكير جديدة”.

وتشير أغلب الدراسات الحديثة إلى أنه من يسيطر الآن على الإعلام يسيطر على الوسط الأكثر قوة في العصر الحديث، بل تزيد قوته عن قوة الحكومات! ولقد أدرك اليهود أهمية ذلك مبكرا ونجحوا في السيطرة التامة على وسائل الإعلام في الغرب من سينما وصحافة وشبكات إذاعية وتلفزيونية وغيرها، ولقد كان ذلك واضحا في البروتوكول الثاني من بروتوكولات حكماء صهيون الذي يقول “من خلال الصحافة اكتسبنا نفوذا، ولكن أبقينا أنفسنا في الظل”. بذلك استطاعوا السيطرة وتوجيه حكومات الدول سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة لخدمة أهدافهم، ولعلنا نذكر جميعا فضيحة الرئيس الأميركي كلينتون والتي كانت كل أطرافها من اليهود وكيف عالج الإعلام الأمريكي هذه القضية.

بعض من نجوم هوليود اليهود

لقد اندهشنا حينما اكتشفنا أن كثيرا من النجوم الذين يعشق البعض مشاهدة أفلامهم من اليهود ومن بينهم :

كيرك دوجلاس.          – مايكل دوجلاس

(قاد حملة تبرعات لبناء عدة مستوطنات في الأراضي المحتلة)

ديفيد دشوفني

(بطل حلقات إكس فايلز)

آلان وودي                 – كريستال بيري

ساندرا بولوك              – مارك فرانكل

جيف جولدبلوم ريتشارد جير

روبين ويليامز             – هاريسون فورد

(أثارت عدة شائعات أن هاريسون فورد يقوم ببطولة فيلم عن حياة الرسول ، نشر ذلك في العدد المؤرخ في يوم 28 يونيو 2000م من جريدة الأخبار المصرية وأعيد نشره في مجلة الأهرام العربي 4 مارس 2000م.. وأسأل الله أن تكون هذه مجرد شائعات).

مارك فرانكل        – آري مايرز

بول نيومان         – ليوناردو نيموي

ماندي بتينكين

إليثابيث تايلور (وهي صهيونية متطرفة)

مايكل ريتشاردز         – رايزر بول

ستيفين سيجال (وهو يهودي يؤمن بالمبادئ البوذية)

جوش سيلفر          – ستيفين سبيلبيرج

جيري لويس              – جون إستيوارد

باربرا سترايسند         – ميل بروكز

جوليانا مارجوليز

(بطلة حلقات المسلسل ER)

بروس ويلز

سكوت وولف               -  هنري وينكلر

ياسمين بليث

إليثابيث شو (بطلة فيلم العودة إلى المستقبل الجزءان 2، 3)

ألان ريكمان               – دوستين هوفمان

كيفين كوستنر               -  بولا برينتيز

روبرت ريدفورد                – جون بانر

روبرت دينيرو                 – ألان إلدا

مارت فيلدمان

شون ولاس (بطل فيلم قصة لعبة)

ديفيد شتاينبرج            – جوي أدامز

كريستوفر لامبريت       – مايكل ليمبيرك

كين أولين

بيتر فولك (بطل حلقات المسلسل الشهير كولومبو)

ريتشارد بينجامين

- جون كولينز

وغيرهم كثير

ونظرا لخوف الكثير من اليهود من أن يأتي اليوم الذي يكتشف فيه أن هوليود قد وقعت تحت سيطرتهم، قام الكثيرون منهم بتغيير أسمائهم إلى أسماء مسيحية كنوع من أنواع التمويه! فمثلا أصبح (كيرك دوجلاس) بدلا من (إيزادور ديمسكي) وهو اسم يهودي واضح، وغير نجم الكوميديا (جيري لويس) اسمه اليهودي والذي كان (يوسف ليفيتش)، و(لاري كينج) بدلا من (لاري تزيجر، و(بوليت جودارت) بدلا من (بوليت ليفي)، و(جوي أدامز) بدلا من (يوسف إبراهيموفتش) وهكذا..

اترك تعليقا :

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>